حسنية أغادير يتعادل مع نهضة الزمامرة بالدوري المغربي - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 9:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حسنية أغادير يتعادل مع نهضة الزمامرة بالدوري المغربي

د ب أ
نشر في: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 9:57 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 9:57 م

اقتنص فريق حسنية أغادير نقطة ثمينة من ملعب مضيفه نهضة الزمامرة، بعدما تعادل معه 2 / 2 في الوقت القاتل اليوم الجمعة في المرحلة العشرين لبطولة الدوري المغربي لكرة القدم.

وبات نهضة الزمامرة، الذي أخفق في تحقيق أي فوز في المسابقة للمباراة الثالثة على التوالي، في المركز التاسع بترتيب المسابقة مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، ارتفع رصيد حسنية أغادير إلى 21 نقطة، لكنه ظل في المركز الرابع عشر (الثالث من القاع)، بفارق ست نقاط أمام مركزي الهبوط، قبل ست مراحل على نهاية الموسم.

واتسمت المباراة بالإثارة والندية منذ اللحظة الأولى، حيث بادر نهضة الزمامرة بتسجيل هدف مبكر حمل توقيع لاعبه جواد غبرة في الدقيقة السادسة، لكن سرعان ما تعادل حسنية أغادير عن طريق أمين الصادقي في الدقيقة 11.

وأعاد عبدالصمد المباركي التقدم للزمامرة مرة أخرى، بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 56، قبل أن تتضاعف معاناة أغادير، الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه زهير الشاوش في الدقيقة 63.

ورغم النقص العددي، أدرك حسنية أغادير التعادل عبر نجمه كريم بركاوي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليحافظ أغادير على سجله خاليا من الهزيمة للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك