سموحة: حسام حسن لن يرحل بأقل من 2 مليون دولار.. وهذا موقفنا من ضم ثلاثي الأهلي - بوابة الشروق
الأحد 27 سبتمبر 2020 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

سموحة: حسام حسن لن يرحل بأقل من 2 مليون دولار.. وهذا موقفنا من ضم ثلاثي الأهلي

إبراهيم سعيد
نشر في: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 10:53 ص | آخر تحديث: الجمعة 7 أغسطس 2020 - 10:59 ص

يرى فرج عامر رئيس سموحة أن رمضان صبحي لاعب الأهلي يعد الأفضل في الدوري المصري خلال الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه لن يفرط في حسام حسن، مهاجم الفريق، قبل الحصول على 2 مليون دولار.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "رمضان صبحي أفضل لاعب في الدوري المصري، وأتمنى تواجده هو وديانج وأجاي وأشرف بن شرقي في سموحة".

وحول التفكير في شراء لاعبا الأهلي المعاران للنادي السكندري، أجاب: "ناصر ماهر وصلاح محسن غير مطروح أمامنا أن نتعاقد معهما بشكل نهائي، سعداء بوجودهما معنا وقبل انتهاء الموسم سنتحدث مع الأهلي ونتمنى أن نجدد إعارتهما، والقرار لهما ولفريقهم في النهاية".

وأضاف: "شراء ناصر ماهر وصلاح محسن ليس في تفكيرنا، ولم نتعاقد مع لاعبين بمبالغ كبيرة، وضمهما نهائيًا صعب جدًا لأنه لا يوجد لدينا أموال لذلك".

وواصل: "لم أرفض التعاقد مع صالح جمعة، لا أقدر أن أضم لاعبا غال لأنه ليس لدينا إمكانية لذلك، وصعب علينا التعاقد معه".

وأردف: "كنت أتمنى ضم حسين الشحات وكان قريبا من سموحة عندما كان في نادٍ مغمور جدًا، وكنا قد دفعنا مقدم محمد فاروق ولكن وكيل أعماله كان متعبا جدًا، واتفقنا مع اللاعب على كل شىء ولكن وكيله ذهب به للأهلي".

وتابع: "أكرم توفيق أتى إلى سموحة وتدرب فترة مع الفريق، ومحمود علاء تعاقدنا معه عندما كان في حرس الحدود وصرفت شيكًا لفريقه، ولكن وكيله ذهب به إلى وادي دجلة".

واسترسل: "حمدي فتحي لاعب الأهلي كان قريبا من الانضمام لسموحة، وأحد المدربين رشحه لنا وأرسلنا (الشيك) لنادي دمنهور من أجل ضمه ولكن إنبي أنهي التعاقد معه".

وأشار: "كنت أرى أن حمدي فتحي  سيكون أفضل لاعب خط وسط في مصر، ويومها انفعلت في استاد برج العرب، بسبب تردد المدرب الأجنبي وقتها".

وكشف: "أيضًا نبيل دونجا كان قاب قوسين من الانضمام لنادي سموحة وتعاقدنا معه قادمًا من بني عبيد ولكن المدير الفني الأجبني لسموحة في ذلك الوقت رفض التعاقد معه وانضم للأسيوطي (بيراميدز حاليا)".

واختتم: "لا يوجد ناد مصري دخل في مفاوضات جادة لشرء حسام حسن، يوجد عروض من أندية سعودية وإماراتية للتعاقد معه على سبيل الإعارة، ولكن نحن نرفض الإعارة، ولن نوافق على رحيله بأقل من 2 مليون دولار".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك