فيديو.. مستشار حملة فريد زهران: برنامجنا فعال ويتناول ملفات اقتصادية قوية - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مستشار حملة فريد زهران: برنامجنا فعال ويتناول ملفات اقتصادية قوية

هديل هلال
نشر في: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 12:24 ص | آخر تحديث: الخميس 7 ديسمبر 2023 - 12:25 ص

قال حسني سبالة، المستشار القانوني للمرشح الرئاسي فريد زهران، إن البرنامج الانتخابي الذي طرحه المرشح قوي وجاد وفعال، مشيرًا إلى أنه «يرتكز على المحاور كافة السياسية والاقتصادية والاجتماعية».

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «من مصر»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر فضائية «القاهرة الإخبارية»، مساء الأربعاء، أن «البرنامج وضعه نخبة من أعضاء الحزبين المصري الديمقراطي الاجتماعي والعدل»، مؤكدًا أنه يتناول ملفات اقتصادية قوية.

وذكر أن «زهران» المرشح الرئاسي الوحيد الذي أجرى عدة مؤتمرات في مراكز وقرى ونجوع بمحافظات الصعيد والوجه البحري، موضحًا أن الحملة عقدت ٢٠ مؤتمرًا، ولقاءات مع العديد من الشخصيات والأحزاب السياسية ورجال الدين المسيحي والمسلم.

وأكمل: «التقينا مفتي الديار المصرية، والبابا تواضروس الثاني، بطريرك الكرازة المرقسية وبابا الإسكندرية، بخلاف بعض سفراء الدول الأجنبية لظروف الحرب على قطاع غزة».

ولفت إلى أن المرشح عقد مؤتمرًا في مسقط رأسه بمركز سرس الليان بمحافظة المنوفية وآخر بمنشية سلطان في مركز منوف، إضافة إلى مؤتمرات في المنيا وأسيوط وقنا والأقصر وأسوان والجيزة والغربية والقليوبية والقاهرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك