القومي لرعاية أسر الشهداء: نطور خدمات جديدة بالتعاقد مع أمانة المستشفيات المتخصصة - بوابة الشروق
الأحد 18 أبريل 2021 8:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

القومي لرعاية أسر الشهداء: نطور خدمات جديدة بالتعاقد مع أمانة المستشفيات المتخصصة

اسر الشهداء تواظب على حضور جلسات المحاكمة في انتظار صدور احكام
اسر الشهداء تواظب على حضور جلسات المحاكمة في انتظار صدور احكام
هديل هلال
نشر في: الإثنين 8 مارس 2021 - 4:42 م | آخر تحديث: الإثنين 8 مارس 2021 - 4:42 م

ثمن اللواء أشرف الخطيب، أمين المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، دور الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وقرارات وتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لتقديم أفضل الرعاية لأسر الشهداء والمصابين.

وتوجه الخطيب، خلال تصريحات لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الاثنين، بالتحية لأرواح ولأسر كل الشهداء سواء العسكريين أو المدنيين الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن، وذلك تزامنًا مع احتفالات الدولة بيوم الشهيد، الذي يوافق 9 مارس من كل عام.

وقال إن المجلس ينظم خلال يوم الشهيد، مجموعة من الفعاليات تضم رحلات ترفيهية لأسر الشهداء والمصابين وبعض الهدايا الرمزية لهم، مؤكدًا أن المجلس يعمل على تطوير وتقديم خدمات جديدة لهم بالتعاقد مع أمانة المستشفيات المتخصصة بوزارة الصحة.

وأعلن المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، التابع لرئاسة مجلس الوزراء، التعاقد مع أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة والسكان، لتوفير خدمات العلاج للمنتفعين بخدمات المجلس، بالإضافة للتعاقد مع الشركة المصرية لتجارة الأدوية لتوفير الأدوية في المحافظات التي يتواجد بها المريض.

وقال اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس، في تصريحات صحفية على هامش الاحتفال بيوم الشهيد، الذي يوافق 9 مارس من كل عام، إنَّ «أمانة المراكز» تجمع 68 مستشفى لتقديم خدمات متميزة للمرضى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك