افتتاح معرضين أهلا رمضان بقنا لتقديم السلع الرمضانية بأسعار مخفضة - بوابة الشروق
السبت 10 أبريل 2021 4:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

افتتاح معرضين أهلا رمضان بقنا لتقديم السلع الرمضانية بأسعار مخفضة

حمادة عاشور
نشر في: الخميس 8 أبريل 2021 - 4:05 م | آخر تحديث: الخميس 8 أبريل 2021 - 4:05 م

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الخميس، معرضين أهلا رمضان "بنزل الشباب بوسط مدينة قنا، وفرع الجمعية التعاونية الاستهلاكية بشارع حي المصالح"، واللذان تنفذهما الغرفة التجارية بقنا لتقديم السلع الرمضانية بأسعار مخفضة، وذلك تحت إشراف مديرية التموين والتجارة الداخلية.

ويأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على توفير السلع الغذائية اللازمة للمواطنين بجودة عالية وأسعار مدعمة طوال مدة الشهر الكريم.

جاء ذلك بحضور أحمد السيد وكيل وزارة التموين، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمهندس أشرف عبد الرازق، وكيل وزارة الزراعة، والدكتورة هدى السعدي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأوضح محافظ قنا أن معارض "أهلًا رمضان"، تهدف إلي رفع المعاناة عن كاهل المواطنين، وتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة ومخفضة استعدادًا لشهر رمضان الكريم، وبيع جميع أنواع السلع الغذائية من "اللحوم والدواجن، والأسماك والزيوت، والأرز والسكر"، وجميع مستلزمات الشهر الفضيل بأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق.

وشدد على أهمية الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتدابير الوقائية لتفادى الزحام في ظل الإقبال الشديد على تلك المعارض.

وأجرى محافظ قنا، حوارًا مع المواطنين للتأكد من مدى رضائهم عن السلع المعروضة وأسعارها، مشيدًا بجودة المنتجات ودقة تغليفها وصناعتها المتقنة، ومدى أهمية مثل هذه المعارض في تلبية احتياجات الأسرة القنائية على مدار الشهر المبارك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك