السجن 5 أعوام و6 أشهر لشقيقين شرعا في قتل شخصين بالإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 21 سبتمبر 2020 2:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

السجن 5 أعوام و6 أشهر لشقيقين شرعا في قتل شخصين بالإسكندرية

السجن - ارشيفية
السجن - ارشيفية
عصام عامر
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2020 - 6:14 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2020 - 6:14 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار مجدي محمد نواره، اليوم الأحد، "م.إ.ح"، عاطل، بالسجن 5 أعوام، والحبس 6 أشهر لشقيقه "م.إ.ح"، صاحب محل فاكهة؛ لاتهامهما بحيازة أسلحة نارية، والشروع في قتل "م.ب.ال"، و"إ.ال.إ"، وذلك في القضية رقم 34 لسنة 2020 جنايات محرم بك.

وتعود وقائع القضية، إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك؛ يفيد قيام شقيقين بحيازة أسلحة نارية، والشروع في قتل شخصين أثناء تواجدهما في نطاق دائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، أنه أثناء مرور المجني عليهما، أبصرهما المتهم الأول، وبحوزته سلاح ناري "فرد خرطوش"، فتوجه نحوهما، محاولًا الاعتداء عليهما، بسبب خلافات سابقة بينهما، وعند محاولتهما الفرار منه، صوب نحوهما طلقة من السلاح الناري فأصابتهما.

وأضافت التحقيقات أنه وعند علم المتهم الثاني "شقيقه" بالمشاجرة، حاز سلاح ناري أخر "فرد خرطوش" وتوجده لمساندته، وتصادف ذلك مع مرور دورية أمنية، فتم إلقاء القبض عليهما، وتحرير محضر بالواقعة.

وبعرضهما على النيابة العامة، قررت حبسهما على ذمة التحقيقات، إلى أن تم إحالتهما لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: رفعت عامر، وعمر سويدان، وسكرتير الجنايات، محمد أحمد البغدادي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك