سهل ومباشر.. فرحة بين طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء من أسئلة امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس والهندسة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 6:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سهل ومباشر.. فرحة بين طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء من أسئلة امتحانات الجيولوجيا وعلم النفس والهندسة

رضا الحصري :
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 1:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 1:37 م


أعرب طلاب الشعبة العملية والأدبية بشهادة الثانوية العامة بلجنة مدرسة الزهور الثانوية بنات في مدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، عن فرحتهم من سهولة أسئلة امتحانات مادتي الرياضة والجيولوجيا وعلم النفس.

وقال الطالبة هايدي ياسر "علمي علوم"، إن أسئلة امتحانات الجيولوجيا جاءت سهلة ومناسبة لكل المستويات، معربة عن سعادتها وأمنيتها في التوفيق في المواد المقبلة.

وأكد الطالب أحمد محمد اللقاني "علمي علوم"، أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومناسبة للوقت، وكانت من المقرر وتحتوي على بعض النقاط البسيطة للطالب المتفوق فقط.

وأوضحت الطالبة مهيتاب علاء "الشعبة الأدبية"، أن أسئلة الجغرافيا جاءت سهلة ومن المقرر، مؤكدة أنها جاءت أسهل من التاريخ.

وأشارت الطالبة منى عاطف "الشعبة الأدبية"، إلى أنه على الرغم طول أسئلة الامتحانات إلا أنها جاءت مناسبة للوقت نظرًا لسهولتها.

كما رسمت أسئلة امتحانات مادة الرياضة البحتة البسمة على وجوه الطلاب، مؤكدين أن الأسئلة سهلة ومناسب لكل المستويات.

وقال الطالب محمد محمود، إن الأسئلة جاءت سهلة في مجملها، ومناسبة للوقت، ولكن كان يوجد نقطة في سؤال لتحديد الطالب المتميز.

وأكدت الطالبة فرح محمد، أن الأسئلة جاءت من المقرر ومناسبة للوقت، ومناسبة لكل المستويات.

وأشار الطالب محمود السيد، إلى أن أسئلة الهندسة جاءت سهلة، والجبر كان يحتوي على بعض النقاط للطالب المتفوق فقط، مشيرًا إلى أن هذا الوضع طبيعي.

وأدى 1128 طالبا وطالبة الشهادة بالثانوية العامة بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، الامتحانات في مادة الرياضات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية" لشعبة الرياضيات لمدة ساعتين فقط بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر صباحًا، وأدى طلاب شعبة العلوم الامتحانات في مادة "الجيولوجيا والعلوم البيئية"، وطلاب الشعبة الأدبية الامتحانات في مادة "علم النفس والاجتماع" لمدة 3 ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا وسط تشديدات أمنية في محيط اللجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك