حبس طبيب وصيدلانية 4 أيام بتهمة الاتجار في الأقراص المخدرة بأسوان - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس طبيب وصيدلانية 4 أيام بتهمة الاتجار في الأقراص المخدرة بأسوان

حمادة بعزق
نشر في: الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 9:57 م | آخر تحديث: الإثنين 11 نوفمبر 2019 - 9:57 م

قررت نيابة كوم أمبو بأسوان، اليوم الإثنين، حبس طبيب بشري وصيدلانية ومساعد صيدلي 4 أيام علي ذمة التحقيق في واقعة الاتهام بالاتجار في الأقراص المخدرة المحظورة مع طلب تحريات المباحث بشأن الواقعة.

وداهم مكتب مكافحة المخدرات بأسوان بالتنسيق مع قوة من مباحث مركز شرطة كوم أمبو، أمس الأول السبت، صيدلية تتاجر في الأقراص المخدرة المحظورة، وذلك بناءً على معلومات وصلت إلى الرائد محمود عبد الحميد، رئيس مكتب مكافحة المخدرات بأسون، تفيد تجارة صيدلية معروفة في الأقراص المخدرة المحظورة.

وتم إعداد قوة من ضباط مكتب مكافحة المخدرات ومباحث مركز كوم أمبو برئاسة الرائد أحمد إسماعيل، والنقيب محمد لاشين، حيث تم مداهمة الصيدلية، وبالتفتيش تم العثور علي كميات كبيرة من الأقراص المخدرة المحظورة، وتم التحفظ على الكميات المطلوبة، بعد ضبط طبيب بشري وصيدلانية ومساعد صيدلي، ونقلهم إلي ديوان المركز باعتبارهم المسئولين وأصحاب الصيدلية التي تم مداهمتها.

يذكر أن مكتب المكافحة استعان بمفتشي الصيادلة والعلاج الحر، الذين فحصوا الكميات المضبوطة، وإعداد تقرير شامل بها، تم إرفاقه بمحضر الواقعة ,وبالعرض والتحقيق علي النيابة قررت حبسهم 4 أيام مع طلبت تحريات المباحث بشأن الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك