ديوكوفيتش يصعد للدور الثالث ببطولة روما لتنس الأستاذة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 يونيو 2021 5:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

ديوكوفيتش يصعد للدور الثالث ببطولة روما لتنس الأستاذة

د ب أ
نشر في: الأربعاء 12 مايو 2021 - 11:03 ص | آخر تحديث: الأربعاء 12 مايو 2021 - 11:03 ص

صعد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش إلى الدور الثالث ببطولة روما لتنس الأساتذة بعدما حسم مباراته أمام الأمريكي تايلور فريتز، التي عرقلتها الأمطار وتسببت في تأجيلها، بالفوز 6 / 3 و7 / 6 (7 / 5) مساء الثلاثاء ضمن منافسات الدور الثاني.

وهذه هي المباراة الأولى لديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، منذ صدمة هزيمته أمام أصلان كاراتسيف في الدور قبل النهائي لبطولة صربيا المفتوحة.

ويلتقي ديوكوفيتش، الذي غاب عن بطولة مدريد المفتوحة، في الدور الثالث من بطولة روما، الفائز في مباراة الدور الثاني بين كاميرون نوري وأليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا.

وصعد الكندي فليكس أوجه ألياسيم إلى الدور الثالث بعدما تغلب على دييجو شوارتزمان المصنف الثامن للبطولة 6 / 1 و6 / 3 .

واحتاج ألياسيم /20 عاما/ إلى 64 دقيقة فقط للتغلب على منافسه الأرجنتيني وحسم التأهل للدور الثالث.

وتأهل ماتيو بيريتيني إلى الدور الثاني إثر فوزه على نيكولوز باسيلاشفيلي 4 / 6 و6 / 2 و6 / 4 ضمن منافسات الدور الأول، وذلك بعد أقل من 48 ساعة من هزيمة الإيطالية بيريتيني أمام ألكسندر زفيريف في نهائي بطولة مدريد المفتوحة.

وأخفق الفرنسي جايل مونفيس في تحقيق الفوز بأول مباراة له منذ بطولة أستراليا المفتوحة، حيث غاب لفترة بسبب إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة)، وتغلب عليه لورينزو سونيجو 6 / 4 و5 / 7 و6 / 4 .

وتأهل ريلي أوبيلكا إلى دور الستة عشر بالفوز على لورينزو موسيتي 6 / 4 و6 / 4 بينما تأهل كي نيشيكوري دون عناء بعدما انسحب بابلو كارينو بوستا من المباراة أمامه بسبب ألم في أسفل الظهر.

ولم يتمكن كل من دانييل ميدفيديف وديفيد جوفين من بدء مباراته في الدور الثاني بالبطولة بسبب أحوال الطقس في روما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك