لأول مرة في مصر: إطلاق خدمة «المحفظة الذكية».. تعرف عليها - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 6:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لأول مرة في مصر: إطلاق خدمة «المحفظة الذكية».. تعرف عليها

البنك التجارى الدولى - ارشيفية
البنك التجارى الدولى - ارشيفية

نشر في: الأربعاء 13 يناير 2016 - 7:06 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 يناير 2016 - 7:06 م
قام البنك التجارى الدولى اكبر بنك خاص في السوق بالإعلان عن الإطلاق الرسمى لخدمات المحفظة الذكية التى تقدم خدمات وحلول دفع متنوعة ومبتكرة عن طريق الهاتف المحمول، في خطوة هي الأولى من نوعها وفي إطار التوجه الاستراتيجى لإتاحة الخدمات المالية والدفع الإلكترونى لكافة فئات المجتمع.

وتعد "المحفظة الذكية"، والتى تُقدم بالتعاون مع ماستر كارد وفورى وشركة بنوك مصر، تحولا جذريا فى وسائل الدفع التقليدية، حيث إنها تمنح عملاء البنك تجربة متقدمة تكنولوجيا، وآمنة وأكثر سرعة وذكاء والتى تيسر عملية الدفع اليومى.

وتتيح المحفظة الذكية من البنك التجارى الدولي - مصر لأول مرة في مصر خدمة إيداع وسحب الأموال من وإلى المحفظة من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلى الخاصة بالبنك التجارى الدولى - مصر دون استخدام بطاقة.

وتمنح المحفظة الذكية لمستخدميها سهولة الدفع والشراء المباشر عبر استخدام الهواتف المحمولة من خلال خطوات بسيطة وسهلة في متناول اليد، يستطيع المستخدم الاستعلام عن وسداد جميع الفواتير (الهاتف المحمول، الإنترنت، تجديد رخصة السيارة، الكهرباء)، إعادة شحن المحمول، إرسال الأموال إلى أى حامل محفظة ذكية فى الحال، سحب أو إيداع الأموال من / وإلى المحفظة عبر أى منفذ تابع لشركة فوري.

كما يمكن لحاملي المحفظة الذكية إصدار بطاقة افتراضية آمنة للشراء عبر الإنترنت بمبلغ محدد، وتيسيراً على مستخدمى النظام للشراء المباشر من قائمة التجار المعتمدين تم إضافة ماسح ضوئى لالتقاط رقم التاجر أتوماتيكياً بدلاً من كتابته. وتتميز المحفظة أيضاً أنه يمكن لحاملى أى من بطاقات البنك التجارى الدولى - مصر (بطاقة مدينة، أو ائتمانية أو مسبقة الدفع) بربط البطاقة بالمحفظة لتغذيتها فى أى وقت و فى أى مكان.

وقال محمد فرج الرئيس التنفيذى للخدمات البنكية الإلكترونية ورئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك التجارى الدولى - مصر: إن إطلاق خدمات المحفظة الذكية تؤكد ريادة البنك التجارى الدولى فى تقديم خدمات إلكترونية ورقمية مبتكرة و تدعم توجه الدولة فى تشجيع تقديم الخدمات المالية على نحو أمثل و أوسع لجميع فئات المجتمع بالإضافة لتسريع وتيرة النمو الاقتصادى من خلال اجتذاب عملاء جدد غير مسجلين لدى القطاع المصرفى.

من جانبه قال محمد الصبان، رئيس تطوير الاستراتيجيات و الابتكار لقطاع الخدمات البنكية الإلكترونية بالبنك التجارى الدولى-مصر، أن النمو المطرد فى استخدام الهواتف المحمولة أتاح فرصة كبيرة للمؤسسات المصرفية لتوسيع قاعدة تقديم الخدمات المالية لأكبر عدد ممكن من المستخدمين الأمر الذى ساعد فريق العمل بالبنك التجارى الدولى – مصر بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيون فى استغلال طاقات الابتكار والإبداع لتطوير حلول دفع إلكترونية متطورة اعتماداً على تكنولوجيا الهواتف المحمولة، والمتوقع أن تلقى المحفظة الذكية إقبالاً كبيراّ من كافة الفئات العمرية نظراً لخدمات القيمة المضافة وسهولة التعامل مع التطبيقات المقدمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك