أين تُعبأ سبيرو سباتس ؟ مدير الشركة يكشف لـ الشروق حقيقة تعبئتها لدى شركة أمريكية - بوابة الشروق
السبت 13 يوليه 2024 3:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أين تُعبأ سبيرو سباتس ؟ مدير الشركة يكشف لـ الشروق حقيقة تعبئتها لدى شركة أمريكية

مصطفى المنشاوي
نشر في: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 1:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 1:09 م

يوسف طلعت: تعبئة سبيرو سباتس لدى شركة مصرية تنتج المياه المعدنية وليس شركة أمريكية كبرى في قوائم المقاطعة

من جديد تصدرت شركة "سبيرو سباتس" للمشروبات الغازية محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد حالة الجدل حول تعبئة منتجات الشركة في مصنع إحدى الشركات الأمريكية العالمية للمشروبات الغازية والتي تندرج في قائمة مقاطعة المنتجات الأمريكية، والتي تعمل في مصر بهذا القطاع منذ عقود طويلة.

ما تردد في هذا السياق أثار حفيظة جمهور السوشيال ميديا، قبل أن ينفي ذلك المدير التجاري وشريك بالشركة، المهندس يوسف طلعت، ويؤكد أن ذلك الكلام عار تماما من الصحة، وأن الشركة تعبئ منتجاتها في مصنع مصري بنسبة 100%.

قال يوسف طلعت، الشريك في سبيرو سباتس، لـ الشروق، إن الشركة لا ترتبط بأي نوع من أنواع الشراكة أو البيع أو المشاركة مع أي شركة أجنبية، أو التعاون في التصنيع أو التعبئة.

سبيرو سباتس: لا شراكة مع أي شركة أجنبية

وذكر أن الشركة المصرية 100% تسعى لتوفير المشروبات الغازية لتلبية احتياجات السوق المتزايدة منذ بدء حملات المقاطعة للمنتجات الأمريكية والغربية وبعض المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي منذ بدء الحرب الحالية على غزة.

وحول ما تردد من أنباء عن الشراكة مع الشركة الأمريكية، أكد يوسف طلعت أن من روج تلك المعلومات يبحث عن ترند مؤقت يحقق به مشاهدات.

وأوضح يوسف طلعت أن الشركة لديها خطة توسعية تستهدف تلبية احتياجات السوق المحلية.

طموحات لتوسع سبيرو سباتس في السوق المصرية

وتصنع سبيرو سباتس مشروبات بنكهات الليمون، والعنب اليونانى، والتفاح، والأناناس، والخوخ، والبرتقال، وتنوي إضافة الكولا.

وفي تصريحات سابقة لـ الشروق شدد يوسف طلعت على أن شركته العائلية تعتزم تمويل التوسعات الجديدة بتمويل ذاتي من 100% من الملاك، موضحا «نرفض تلقى تمويلات بنكية أو إدخال مستثمرين للشركة فى الوقت الراهن».

وذكر المدير التجارى والإدارى بشركة سبيرو سباتس أن شركته لا نمتلك مصنعا مستقلا، حيث تصنع منتجاتها فى خط إنتاج لدى الغير، فضلا عن امتلاك فرعين توزيع فى القاهرة والإسكندرية.

ونوه إلى أن شركته هى شركة تضامن مع شقيقيه الاثنين، وأن امتلاك العلامة التجارية سبيرو سباتس جاء بعد شراء والده لها فى عام 1998.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك