لهيطة يكشف سبب اصطحاب لاعبي المنتخب لمشاهدة «فيلم الممر» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لهيطة يكشف سبب اصطحاب لاعبي المنتخب لمشاهدة «فيلم الممر»

تصوير: إسلام صفوت
تصوير: إسلام صفوت
محمود عيسى
نشر في: الخميس 13 يونيو 2019 - 5:12 م | آخر تحديث: الخميس 13 يونيو 2019 - 5:58 م

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، سبب قرار خروج اللاعبين من معسكرهم الاستعدادي لخوض غمار بطولة كأس الأمم الإفريقية، للذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم "الممر" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز وكوكبة من نجوم الفن.

وقال لهيطة في تصريحات تليفزيونية اليوم الخميس:" شعرنا بمدى رغبة اللاعبين في كسر حدة مللل مشقة التدريبات اليومية القوية على فترتين، الأمر الذي جعلنا نقرر اصطحابهم للذهاب إلى السينما لمشاهدة فيلم الممر".

فيلم "الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 حتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وعن انتقادات تأخر انضمام صلاح لمعسكر المنتخب في برج العرب.. رد إيهاب لهيطة قائلًا:" موعد وصول صلاح للمعسكر كان باتفاق مسبق مع أجيري، والذي جاء بأهمية حصول اللاعب على فترة راحة كبيرة قبل انضمامه للمعسكر، فترة إجازته كانت محسوبة، واللاعب انضم أمس وخاض جزء من التدريبات وصباح اليوم تدرب في الجيم".

ويستعد المنتخب لمواجهة تنزانيا مساء اليوم الخميس بالساعة 9، بالتجربة الودية الأولى للفراعنة استعدادًا لخوض غمار الكان، على أن يلاقي منتخب غينيا يوم الأحد المقبل بالودية الثانية والأخيرة.

وتقام بطولة أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخ الكان بمشاركة 24 منتخبًا، وتستضيف 6 ملاعب مباريات البطولة وهى ستاد القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسلام والسويس والدفاع الجوي.

ويفتتح منتخب مصر كأس الأمم بمواجهة زيمبابوي يوم 21 يونيو، قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية ثم أوغندا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك