«صور عارية وإيصالات أمانة».. السجن 10 سنوات لرجل وامرأة استدرجا مندوب مبيعات لسرقته - بوابة الشروق
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما توقعك لنتائج منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة؟

«صور عارية وإيصالات أمانة».. السجن 10 سنوات لرجل وامرأة استدرجا مندوب مبيعات لسرقته

محمد حليم
نشر فى : الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:20 م | آخر تحديث : الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 4:20 م

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالشافي سيد عثمان، بمعاقبة "ضحى.س" و"نضال.م"، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامهما بسرقة مندوب مبيعات بالإكراه وتصويره عاريًا وإجباره على إمضاء إيصالات أمانة.

وتعود الواقعة إلى أنه في أثناء عودة "مصطفى. م" من عمله مندوب للمبيعات بإحدى الشركات الخاصة، استدرجته "ضحى.س" ربة منزل مقيمة ببشتيل بالجيزة إلى مسكنها، وبعدما توجه إليها فوجئ بوجود شاب آخر إلى جوارها ومعه سلاح أبيض "مطواة" وعصا خشبية، فاعتدى عليه وسرق هاتفه وأجبره على إمضاء إيصالات أمانة.

لم ينته الأمر عند هذا الحد، فأجبرا المتهمان المجني عليه على خلع ملابسه وتصوير مناطق عفته، وتهديده بنشر تلك الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حال إبلاغ الشرطة عنهم.

لكن الصدفة دفعت "وليد.م" العائد لمنزله إلى اكتشاف الجريمة، فبمحرد أن دخل إلى العمارة السكنية التي يقطن بها، وصعد عدد من الطوابق، سمع صوت صراخ وصخب، فأمام هذه الأصوات لم يستطع أن يستكمل صعوده دون أن يعلم بما يحدث، وبعدما أطلق نظره من فتحة صغيرة بنافذة باب خشبي، أدرك وجود شاب مقيدًا، ومن حوله ربة منزل ورجل آخر يعتديان عليه بالضرب، فقام بإبلاغ رجال الشرطة التي ألقت القبض عليهم.

ووجهت نيابة شمال الجيزة الكلية في القضية رقم 1806 لسنة 2019، للمتهمين، اتهامات بحيازة سلاح أبيض "مطواة"، واستخدامها في سرقة "مصطفى.م" بالإكراه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك