الإعدام لمتهم بقتل زميله بعد هتك عرضه في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 1:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإعدام لمتهم بقتل زميله بعد هتك عرضه في الإسكندرية

محكمة الإسكندرية
محكمة الإسكندرية
عصام عامر
نشر في: الخميس 18 أبريل 2024 - 5:13 م | آخر تحديث: الخميس 18 أبريل 2024 - 5:13 م

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد المنعم الشناوي، اليوم الخميس، "م.س.ع"، نباش قمامة، بالإعدام شنقًا؛ لاتهامه بقتل زميله، مع مصادرة الأداة المضبوطة، وألزمته بالمصاريف الجنائية، وذلك في القضية المقيدة برقم 36505 لسنة 2023 جنايات باب شرقي.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد بالعثور على جثة شخص، مجهول الهوية، دون ملابس، مقتولًا داخل حديقة الشلالات في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط المنطقة، أنه وبانتقال الشرطة إلى مكان البلاغ، تبين أن وراء الحادث، شخص يعمل في جمع الكراتين والخردة.

وبتقنين الإجراءات ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الحادث، إذ تبين أنه تجمعه علاقة غير شرعية بالمجني عليه، وأنه استدرجه لإحدى المناطق النائية بحديقة الشلالات وتعدى عليه وهتك عرضه تحت تهديد السلاح.

وذكر المتهم في التحقيقات أنه وخشية افتضاح أمره بين أقرانه وأصدقائه أقدم على التخلص من المجني عليه، إذ استخدم قطعة قماش ولفها حول عنق المجني عليه من الخلف حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وألقاه في الحديقة، وفر هاربًا.

جرى تحرير محضر إداري بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لدائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المقدم، بعضوية المستشارين: شارل وديع كامل، وتامر محمد سلامة، وسكرتير المحكمة، فايز القطعاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك