عقبة جديدة في صفقة انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 8:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

عقبة جديدة في صفقة انتقال كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد

إفي
نشر في: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 2:50 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 2:50 م

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، توصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل الانتقال من فريقه الحالي ريال مدريد إلى "الشياطين الحمر" في صفقة قد تصل قيمتها إلى نحو 60 مليون يورو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة (إيفنينج ستاندرد) البريطانية اليوم الجمعة، نقلا عن مصادر من يونايتد، فإن الاتصالات مع صاحب ال30 عاما تكثفت لاستكمال العملية قبل مواجهة ليفربول المقررة يوم الاثنين المقبل في الدوري الإنجليزي.

ومع ذلك، حذروا من أن اللاعب البرازيلي قد يغيب عن تلك المباراة لأنه سيظل في انتظار تصاريح العمل التي يجب على السلطات البريطانية إصدارها كي يتمكن من اللعب مع الفريق، وذلك بسبب الوضع الجديد في البلاد بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وأكدت نفس الصحيفة أن مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي "لا يشعر بالقلق" إزاء رحيل كاسيميرو المحتمل، بعد ضم مواهب شابة مثل الفرنسيين إدواردو كامافينجا، العام الماضي، وأوريلين تشواميني هذا الصيف.

ومع ذلك، وبرغم كل الأنباء التي تشير إلى قرب رحيله عن قلعة سانتياجو بيرنابيو صوب مان يونايتد، تدرب كاسيميرو اليوم الجمعة بشكل طبيعي مع ريال مدريد الذي يستعد لزيارة سيلتا فيجو غدا السبت في ثاني جولات الليجا.

من ناحية أخرى، سيكون الدولي البرازيلي بمثابة تعزيز مهم لإريك تين هاج، مدرب يونايتد، الذي يتذيل البريمييرليج حاليا بعد هزيمتين في أول مباراتين بالمسابقة.

ولم يتمكن المدرب الهولندي من إقناع مواطنه فرينكي دي يونج بمغادرة نادي برشلونة، في الوقت الذي فقد فيه المدافع نيمانيا ماتيتش هذا الموسم.

ويرى المسؤولون في "الشياطين الحمر" أن هذا الضعف في خط الوسط قد ساهم في هذه الانطلاقة السيئة في الدوري، بعد هزيمتين مؤلمتين أمام برايتون وبرينتفورد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك