محافظ أسوان يوجه بعدم السماح بدخول أي منشأة حكومية إلا لمتلقي اللقاح - بوابة الشروق
السبت 27 نوفمبر 2021 5:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

محافظ أسوان يوجه بعدم السماح بدخول أي منشأة حكومية إلا لمتلقي اللقاح

محافظ أسوان يوجه بعدم السماح بدخول أي منشأة حكومية إلا لمتلقي اللقاح
محافظ أسوان يوجه بعدم السماح بدخول أي منشأة حكومية إلا لمتلقي اللقاح
حمادة بعزق
نشر في: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 7:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 - 7:02 م
وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، بعدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية، وتقديم أي خدمات له إلا بعد التأكد من حصوله على لقاح كورونا، اعتباراً من أول ديسمبر القادم.

يأتي ذلك بناءً على ما أقرته اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن عدم السماح بدخول أي موظف لم يتلق لقاح كورونا إلى مقر عمله أو التسجيل علي الموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة، اعتباراً من منتصف نوفمبر المقبل.

وناشد المواطنين سرعة تلقى التطعيم بلقاحات كورونا، ولا سيما بعد زيادة الفرق المتحركة من 6 إلى 41 فرقة متحركة بمختلف المراكز والمدن والمواقع الخدمية، علاوة على 11 مركزًا ثابتًا، منها 4 مراكز للمسافرين إلى الخارج.

وفي نفس السياق، تابع اللواء أشرف عطية قيام المسئولين بمديرية أوقاف أسوان بتنفيذ أعمال النظافة العامة والتعقيم والتطهير بكافة دورات المياه الملحقة داخل مساجد المحافظة بمختلف المراكز والمدن والقرى، بإجمالي 2000 مسجد حكومي وأهلي، بعد قرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا بإعادة فتح دورات المياه في المساجد بدءً من الغد.

وشدد على ضرورة الالتزام الكامل بتنفيذ كافة الضوابط والاشتراطات التي تعلن عنها وزارة الأوقاف في هذا الشأن، مع التأكيد على أهمية ارتداء المصلين للكمامة وإحضار المصلى الشخصي والتباعد الاجتماعي وتحقيق المسافة الآمنة، وخاصة أن تنفيذ كافة هذه الإجراءات على الوجه الأكمل يساهم بشكل مباشر في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والحد من انتشار كورونا.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك