محامي قتيل العياط: المتهمة لم تسلم نفسها طوعا.. وإمام مسجد أجبرها على الذهاب للشرطة - بوابة الشروق
الإثنين 26 أغسطس 2019 10:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





محامي قتيل العياط: المتهمة لم تسلم نفسها طوعا.. وإمام مسجد أجبرها على الذهاب للشرطة

وليد ناجي
نشر فى : الإثنين 22 يوليه 2019 - 6:24 م | آخر تحديث : الإثنين 22 يوليه 2019 - 6:24 م

أكد أحمد مهران، محامي القتيل في القضية المعروفة إعلاميا بـ"فتاة الشرف"، أن الفتاة لم تسلم نفسها طوعًا لقسم الشرطة، وإنما أجبرت على ذلك من قبل إمام مسجد هددها ووالدها بإبلاغ الشرطة.

وأضاف مهران، أن الفتاة بعدما شاهدها إمام مسجد بقرية بالقرب من الحادث يدعى حجاج، وبعد استماعه للرواية الخاصة بالحادث وهي الرواية الأولى بأن 4 أشخاص احتجزوها ليومين للاعتداء عليها جنسيًا وأنها تحصلت على سكين وقتلت أحدهم؛ طلب منها تسليم نفسها وبالتواصل مع والدها أكد إمام المسجد لوالدها أن الفتاة من الضروري أن تسلم نفسها للشرطة وإلا سيبلغ الشرطة بنفسه؛ فرضخت الفتاة للأمر وسلمت نفسها للقسم، وعدلت بعد ذلك عن تلك الرواية واتهمت القتيل بمحاولة اغتصابها.

وتابع مهران أن تقرير الطب الشرعي الخاص بالفتاة تسلمته النيابة والذي أكد عذرية الفتاة وأنها سليمة تمامًا.

الجدير بالذكر أن القضية بدأت أحداثها أثناء دخول طفلة لمركز شرطة العياط تحمل سكينًا في يدها ملطخة بالدماء وتخبر القوات الأمنية بأنها قتلت سائقًا حاول التعدي عليها جنسيًا.

وبانتقال القوات الأمنية للمكان عثروا على جثة السائق وبالاستعلام من الفتاة قررت بعد مناقشات عدة أنها حضرت في موعد عاطفي مع صديقها بحديقة الحيوان بالجيزة وأن صديقها اصطحب معه صديق آخر له "المتهمان في الواقعة" وأثناء تواجدهما بالحديقة وبسبب الزحام تاهت الفتاة من صديقها.

وأضافت الطفلة أن هاتفها المحمول رن برقم صديقها وبالإجابة سمعت صوت القتيل يخبرها بعثوره على الهاتف المحمول وأنه متواجد بمنطقة العياط وطلب حضورها للحصول على الهاتف، مشيرة إلى أنها فور وصولها للمكان المتفق عليه أخبرها السائق بأن صاحب الهاتف حضر وأخذه.

وتابعت الفتاة أن السائق طلب منها توصيلها لمكان توجهها خاصة وأنها ستتجه لطريقه فوافقت وفور استقلالها السيارة اصطحبها السائق لمدق جبلي بمنطقة العياط وأخرج سلاحا أبيض وهددها به وطلب منها مجارته في محاولة لاغتصابها جنسيًا، منوهة أنها حاولت مجاراته حتى ترك السكين ونزل من السيارة.

ولفتت الطفلة أنها أمسكت السكين وبادرت بطعن السائق طعنتين إلا أنه طاردها مرة أخرى فانهالت عليه بالطعنات لتسقطه أرضًا بحوالي 14 طعنة حتى أزهقت روحه وسلمت نفسها لمركز الشرطة فأمرت النيابة بحبسها وصديقيها 4 أيام على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك