فتحي عبد الوهاب يشوق جمهوره لمسلسل القاهرة كابول - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 12:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

فتحي عبد الوهاب يشوق جمهوره لمسلسل القاهرة كابول

محمد عباس
نشر في: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 7:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 7:46 م

شوق الفنان فتحي عبد الوهاب جمهوره، لمسلسل «القاهرة كابول»، الذي كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني الماضي 2020، ولكن توقف تصويره بسبب جائحة كورونا، حيث كشف عن الشخصية التي يؤديها في المسلسل وهي إعلامي يدعى «طارق كساب».

ونشر فتحي عبد الوهاب عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، صورة من كواليس التصوير، يظهر فيها بشكل مختلف، وعلق عليها: «طارق كساب.. القاهرة كابول.. رمضان 2020».

ويسافر صناع مسلسل «القاهرة كابول»، الأسبوع المقبل، إلى البحر الأحمر، لتصوير عدد من مشاهد العمل الخارجية لمدة أسبوع، ثم تبدأ الجهة المنتجة في الحصول على التأشيرات اللازمة لصناع العمل، للسفر إلى إيطاليا لتصوير عدد من المشاهد.

«القاهرة كابول» بطولة طارق لطفي، وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

ويتناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، وكان من المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني السابق، ولكن بسبب فيروس كورونا وعدم تمكن طاقم العمل من السفر إلى الخارج تم تأجيله.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك