بيرين سات تخرج عن صمتها وتتهم الصحافة التركية بتشويه صورتها - بوابة الشروق
الأحد 25 أغسطس 2019 7:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد إقالة لاسارتي.. من المدرب المناسب للنادي الأهلي؟





بيرين سات تخرج عن صمتها وتتهم الصحافة التركية بتشويه صورتها

نوران عرفة
نشر فى : الثلاثاء 23 يوليه 2019 - 6:10 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 23 يوليه 2019 - 6:10 ص
انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الأخبار في الصحف التركية، التي تدور حول النجمة التركية بيرين سات ومشاكلها الزوجية مع زوجها المغني التركي كينان دوغلو وأنباء عن طلاقهم، وتعرضت أيضاً لانتقادات لاذعة بسبب ملابسها، التي شبهها البعض بأنها رديئة ولا تصلح أن ترتديها نجمة بحجمها، وهو ما اعتبرته "سات" تدخلاً في حياتها الخاصة.

صرحت "سات"، التي اشتهرت بدور "سمر" في مسلسل العشق الممنوع، في أحد اللقاءات الصحافية بأنها تتعرض لحملة تشويه من قبل الصحافة التركية، التي تتطفل على حياتها الشخصية وتتدخل في خصوصياتها ولا تحترمها.

وقالت "سات" أن الصحافة التركية في بلادنا وخاصة الصحفيين يعانون من مشاكل جسيمة مع ذاتهم، ومع معاييرها وصدق مهنيتها، ويجب عليهم أن يبحثوا لها عن حلول وعلاجات، وأن يكونوا على دراية كافية بالمواضيع التي تصلح للنشر، ويحترموا الحياة الخاصة للنجم التركي، الذي لا يمانع في أن تنتقد أعماله ولكن بشرط أن يتحدثوا عنها أولاً.

وتابعت "سات" بأن الوسائل الإعلامية التركية من واجبها أن تظهر الجانب الإيجابي والمشرق عن المشاهير الأتراك؛ لأنهم يتمتعون بشهرة كبيرة في العالم العربي وهناك الكثير خارج تركيا يتابعهم، ولكن ما يحدث اليوم هو تعمد واضح لتشويه لسمعتهم.

وتوجهت "سات" بالشكر إلى صحفيين بلدها المنضبطين قائلة: "أحترم كل صحفي شريف لم يتطفل على يوماً ويسألني عما لا يعنيه، هؤلاء قلة وليتهم ينقلون العدوى إلى زملائهم".

يذكر أن "سات" هاجمت من قبل الناقد الفني أران شوسلو؛ الذي انتقدها بشدة وقال أنها تحولت من ممثلة صف أول إلى كومبارس ووصفها بأن ضعيفة وقوتها على الشاشة مصطنعة، وجاء ردها بأنه يحاول جذب القراء من خلال كتاباته، التي تفتقر إلى الرقي والموضوعية، وعلقت ساخرة بأنه لا يعرف كيف يتحدث عن الممثلة الأعلى أجراً في تركيا، ونصحته بأن يتواصل مع أصدقائه المنتجين لمعرفة أخر الأخبار، وقالت أن مسلسلها القادم على "نتفليكس" سيحطم الأرقام القياسية.

إشارة إلى أن "سات" قد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في الجزء الأول من مسلسلها الجديد "Atiye - الهدية"، وهو المسلسل التركي الثاني المكون من ثمانية أجزاء، الذي سيعرض على شبكة نتفليكس والمقتبس من رواية "صحوة العالم – Dünyanin Uyanişi " للكاتب "سونغول بويباش"، ومن المقرر عرضه هذا الجزء في نهاية العام، على أن يتم بدء تصوير الموسم الثاني في نهاية هذا الشهر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك