شريف عامر لـ«الشروق»: إطلاق اسم والدي على إحدى قاعات منتدى مصر للإعلام أسعدني وصدمني - بوابة الشروق
الأربعاء 1 فبراير 2023 1:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

شريف عامر لـ«الشروق»: إطلاق اسم والدي على إحدى قاعات منتدى مصر للإعلام أسعدني وصدمني

منال الواقي
نشر في: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 12:55 م | آخر تحديث: الأحد 27 نوفمبر 2022 - 12:55 م

انطلقت فعاليات النسخة الأولى لمنتدى مصر للإعلام، صباح اليوم الأحد، بالقاهرة، والذي تستمر أعماله على مدى يومين، تحت شعار "الجمهور الجديد.. جائحة التغيير"، وبمشاركة أكثر من 150 خبيرًا ومدربًا، عبر عدة فعاليات وجلسات وعروض ابتكارية، بالإضافة إلى أبرز وسائل الإعلام المصرية والعربية والدولية.

وعلى الهامش، علق الإعلامي شريف عامر، في تصريحات خاصة لـ"الشروق" على إطلاق اسم والده منير عامر على إحدى قاعات منتدى مصر للإعلام، قائلا: "سعيد جدا واتخضيت كدة لسه مش بتعامل معاه على إنه غائب ومش بتعامل معاه على إنه اسم على الحائط، اللافتة جيدة جدا ولطيفة ولكنها صدمتني".

وتابع: "تسمية القاعة باسم والدي لطيف للغاية، وإيجابي بالنسبة لي ولكن في نفس الوقت صدمتني لأنها جعلتني أشعر بغيابه، أنا مش بتعامل مع منير عامر على أنه كاتب صحفي وعلاقتي بأبويا مكانتش علاقة الإعلامي بالصحفي ولكن علاقتي كانت به هو أبويا".

واستكمل: "لسه مش عارف أتعامل وأتكيف مع فكرة عدم وجوده وأنه بقى اسم مكتوب على الحيطة وخلاص".

يذكر أن منير عامر، والد الإعلامي شريف عامر، من مؤسسي مجلة روزاليوسف، وعرف بكتاباته السياسية المهمة في جريدة الأهرام وملحق الجمعة الأسبوعي ومجلة صباح الخير، ورحل عن عالمنا في يوليو الماضي.

وانطلقت فعاليات منتدى مصر للإعلام، صباح اليوم الأحد، في القاهرة، بمشاركة أكثر من 1200 من الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب والدوليين، وتستمر على مدار يومين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك