أبوتريكة: أصدق رونالدو ومصدقش فيفا.. وديل بيرو يرد: التكنولوجيا حسمت الأمر - بوابة الشروق
الثلاثاء 31 يناير 2023 4:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

أبوتريكة: أصدق رونالدو ومصدقش فيفا.. وديل بيرو يرد: التكنولوجيا حسمت الأمر

شريف أبوحمد
نشر في: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 11:23 م | آخر تحديث: الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 11:23 م

اختلف ديل بيرو أسطورة الكرة الإيطالية مع محمد أبوتريكة أسطورة الأهلي ومنتخب مصر السابق، الرأي بشأن الهدف الذي احتسبته الفيفا لصالح برونو فيرنانديز في مباراة البرتغال وأورواجوي والتي أقيمت مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس العالم قطر 2022.

وفي الدقيقة 54 قام برونو بإرسال كرة عرضية نحو الدون كريستيانو رونالدو، ووجه الأخير رأسه نحو الكرة التي سكنت شباك الأورجواي ليأتي الهدف الأول للبرتغاليين في المباراة.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، احتسب الهدف لرونالدو، وبعد دقائق عاد وقام بالتعديل ووضع اسم برونو فيرنانديز كمسجل الهدف الأول باللقاء.

الإعادة أظهرت لمس رونالدو بشعره للكرة، ولكن تم اعتماد الهدف باسم برونو فيرنانديز الذي سجل في نهاية اللقاء أيضا هدفا ليقود البرتغال لدور الـ 16.

وعقب المباراة قال أبوتريكة خلال تحليله للقاء:"أنا أصدق رونالدو ولا أصدق الفيفا، طالما أن رونالدو قال إنها لمسته إذا فهي لمسته، هو الوحيد القادر على تحديد ذلك وهو قال لمستني".

واختلف ديل بيرو مع رونالدو في رأيه وردا على حديث أبوتريكة قال:"ثقتك في رونالدو رائعة ولكنه لم يلمسها والإعادة واضحة والتكنولوجيا سهلت كل شيء".

وتأهل المنتخب البرتغالي لدور الـ16 بعد حصوله على 6 نقاط من مباراتين، حيث فاز على غانا ثم انتصر على الأوروجواي بثنائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك