بنك مصر يغطى جميع محطات مترو الأنفاق بآلات الصراف الآلى - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنك مصر يغطى جميع محطات مترو الأنفاق بآلات الصراف الآلى


نشر في: السبت 29 أغسطس 2020 - 10:37 م | آخر تحديث: السبت 29 أغسطس 2020 - 10:37 م

اتفق بنك مصر مع الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على تغطية جميع محطات مترو الأنفاق بآلات الصراف الآلى والتى بلغ عددها 71 محطة حتى الآن، وذلك للتمكن من وصول الخدمة المصرفية لشرائح مختلفة من العملاء الذين يستخدمون مترو الأنفاق.
ويعد هذا البروتوكول هو الأول من نوعه حيث يتيح لبنك مصر فى سابقة هى الأولى فى مصر أن يقوم أحد البنوك بتغطية جميع المحطات بآلات الصراف الآلى، ويأتى ذلك كخطوة فى إطار تحقيق الاستراتيجية التوسعية للبنك وسعيه لانتشار فروعه وآلات الصراف الآلى الخاصة به على مستوى الجمهورية من أجل اتساع رقعة تقديم خدماته المصرفية.
وقد قام بنك مصر بتركيب آلات الصراف الآلى فى 10 محطات كمرحلة أولى ومتوقع الانتهاء من تركيب الات الصراف الآلى فى باقى المحطات تباعا خلال عام 2020.
ويمتلك بنك مصر شبكة كبيرة ومتطورة من آلات الصراف الآلى ATM تصل إلى أكثر من 2800 آلة مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية تقدم العديد من الخدمات منها؛ خدمات السحب والإيداع، استبدال العملات، سداد الفواتير، التبرعات، وكذا خدمات التحويل النقدى، كما يقدم البنك خدمات أخرى مستحدثة لمواكبة التطورات التكنولوجية وتلبية احتياجات العملاء، ويعد بنك مصر أول بنك يوفر خدمة السحب والإيداع لمحافظ الهاتف المحمول الإلكترونية من خلال شبكة ماكينات الصراف الآلى الخاصة به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك