فيديو.. نائب: لا تصالح في مخالفات البناء بعد 30 سبتمبر 2022 - بوابة الشروق
السبت 28 يناير 2023 8:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

فيديو.. نائب: لا تصالح في مخالفات البناء بعد 30 سبتمبر 2022

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 12:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 12:30 ص

نفى حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وجود تصالح في مخالفات البناء، بعد 30 سبتمبر 2022، مشيرًا إلى أن الدولة تتخذ إجراءاتها القانونية، في التعامل مع تلك المخالفات.

وقال خلال تقديمه لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، إن المواطن الذي قدم على التصالح، قبل تاريخ 30 سبتمبر، يحصل على ورقة توقف تنفيذ الأحكام الصادرة بحقه.

وأشار إلى أن بنود قانون التصالح في مخالفات البناء، تحدد التعامل مع الحالات مختلفة وبينها كثافات الكتل العمرانية القريبة من الأحوزة العمرانية، مؤكدًا أن المتقدمين للتصالح، ودفعوا مبلغ الجدية بنسبة 25%، سيحصلون على امتيازاتهم ولن يدفعوا جنيهًا زائدًا.

وأوضح رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن تعديلات القانون، تتعامل مع حالات تجاوز كود الارتفاع المحدد من سلطة الطيران المدني، شريطة ألا تكون مؤثرة على حركة الملاحة الجوية، وحصولها على موافقة الطيران المدني وشؤون الدفاع عن الدولة.

وتابع: «نحن نتحدث عن قانون استثنائي، نحاول فيه التعامل مع كل مشكلات المواطنين قدر الإمكان، ونقنن الأوضاع لما سبق، لكن لا يمكن فتح ملف التصالح في المخالفات الجديدة، وإلا هنكون بنضيع البلد»، وفقًا لوصفه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك