عمدة ليفربول: صلاح لا يسعى لجمع الأموال.. أعشق رؤيته في الملعب - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمدة ليفربول: صلاح لا يسعى لجمع الأموال.. أعشق رؤيته في الملعب

الشروق
نشر في: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 11:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 30 يونيو 2020 - 11:31 م

أشاد جو أندرسون، عمدة مدينة ليفربول البريطانية بالإمكانيات التي يمتلكها محمد صلاح، نجم الريدز، مُشيرًا إلى أنه سفيرًا للكرة المصرية في إنجلترا.

وقال أندرسون في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :"صلاح شخص متواضع ونفخر بارتباطه بمدينة ليفربول، إنه سفير للكرة المصرية في ليفربول وبكرة القدم الإنجليزية".

وعن تقرير نشرته  شبكة "إي إس بي إن" الأمريكية بأن شعبية صلاح جعلته قريبًا من الحصول على منصب عمدة مدينة ليفربول، قال أندرسون ضاحكا: "سأسمح لصلاح أن يترشح لأن يكون عمدة ليفربول إذا سمح لي بممارسة كرة القدم مثله".

وواصل: "صلاح يسعى للتتويج بالبطولات وليس جمع الأموال، لقد حقق نجاحا كبيرا مع فريقه وإذا استمر مع ليفربول سيواصل تلك النجاحات، وأتمنى أن يستمر هنا لأني أعشق رؤيته وأستمتع بكرة القدم التي يلعبها وأحترم اللاعب وأقدره كثيرا".

وعن تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي قال جو أندرسون :"ما فعله الريدز إنجاز حقيقي، لقد حققوا اللقب قبل 7 جولات من النهاية، هم حصلوا على دفعة كبيرة بعد إنهاء الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر".

وأكمل :"أنا مشجع لإيفرتون منذ أن كنت طفلا صغيرا، وبعد 55 عاما مازلت مشجعا لإيفرتون، وأدعمه رغم الإخفاق الذي عانى منه، إنه فريق مميز ولديه إدارة جيدة وأثق أنهم سيعودون في السنوات المقبلة".

وأتم أندرسون :"قلبي دائما مع إيفرتون، لكن لا يستطيع أي شخص أن يقول أن ليفربول لم يلعب بطريقة مذهلة، لقد قدّم الفريق كرة قدم رائعة، وأتمنى أن يصل إيفرتون إلى المستوى الحالي لليفربول، لأن الريدز لعب بطريقة خيالية هذا الموسم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك