وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يطلقان ماراثون رياضي بالشيخ زويد - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 5:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة ومحافظ شمال سيناء يطلقان ماراثون رياضي بالشيخ زويد

الشروق
نشر في: السبت 30 سبتمبر 2023 - 2:34 م | آخر تحديث: السبت 30 سبتمبر 2023 - 2:34 م

أطلق أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت ماراثون رياضي بطريق الشلاق بالشيخ زويد.

وجاء الماراثون ضمن الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة، وبمشاركة مئات الشباب والفتيات من أبناء شمال سيناء وتنوع ما بين سباق للدراجات لمسافة 5 كيلو متر، بمشاركة 150 دراجة هوائية، و50 دراجة نارية "بايكرز"، و50 اسكيت.

وقام بتنظيم الماراثون كل من الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء وبالتعاون مع الاتحاد المصري للدراجات والاتحاد المصري للدراجات النارية.

من جانبه، قدم أشرف صبحي التهنئة للقوات المسلحة المصرية بمناسبة الذكرى الخمسين على انتصارات أكتوبر المجيدة، تلك الذكرى العزيزة على قلوب المصريين جميعا والتي استعادت فيها مصر الأرض والعزة والكرامة، متمنيًا أن يعود الله الأيام على مصر بالخير والأمن والأمان والاستقرار والتقدم.

كما ثمن الوزير على حرص الشباب المصري على المشاركة في احتفالات أكتوبر المجيدة، والتي يتم تنظيمها من مختلف مؤسسات الدولة، لافتًا إلى الإقبال الكبير من أبناء شمال سيناء على المشاركة في المهرجان الرياضي اليوم، وكذا مختلف الأنشطة والفعاليات التي تقيمها الوزارة بالمحافظة.

فيما أشاد محافظ شمال سيناء بالتعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة، وحرص الوزير على تطوير البنية التحتية بمراكز شباب وأندية شمال سيناء، علاوة على تكثيف البرامج الشبابية والرياضية المقدمة لأبناء سيناء على مدار العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك