معسكر مغلق لسموحة قبل مواجهة إف سي مصر بالدوري - بوابة الشروق
الخميس 3 ديسمبر 2020 2:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد فرض غرامة فورية على عدم ارتداء الكمامات بوسائل النقل العام؟

معسكر مغلق لسموحة قبل مواجهة إف سي مصر بالدوري

د ب أ
نشر في: الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 3:47 م | آخر تحديث: الجمعة 30 أكتوبر 2020 - 3:47 م

أعلن مسئولو نادى سموحة سلبية مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق السكندرى والجهاز الفنى والإدارى، أمس الخميس، للاطمئنان على حالة اللاعبين وسلامتهم من فيروس كورونا، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي، وذلك قبل مواجهة مصر، في الجولة الأخيرة من بطولة الدورى العام، والتى يبحث فيها سموحة عن تحقيق الفوز لتأكيد الحصول على المركز الخامس ببطولة الدورى العام.

ويخوص الفريق السكندرى تدريبه الرئيسي على ملعب النادى وبعدها سيعلن الجهاز الفنى قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، وبعد ذلك يدخل الفريق فى معسكر مغلق قبل المواجهة.

واستقر أحمد سامى المدير الفنى للفريق الكروى الأول بسموحة على اختيار 20 لاعباً لخوض المباراة الختامية فى الدورى وذلك بعد الاستقرار على التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها اللقاء.

وأبدى المدير الفنى لسموحة رضاه التام عن المستوى الفني للاعبين خلال التدريبات الأخيرة واستعادة تألقهم من جديد بعد فترة الراحة التى حصلوا عليها منذ مباراة آخر مباراة أمام مصر المقاصة اضافة إلى ارتفاع حالتهم المعنوية .

وكشف أنه حتى الآن يواصل متابعة العديد من لاعبى الدورى العام تمهيدا للتعاقد معهم خلال "الميركاتو" الصيفى الحالى لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد بالشكل الذى يخدم طموحاته وأهداف مجلس الإدارة الذى يوفر له كل سبل النجاح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك