تفاصيل جلسة عبد الحليم علي مع لاعبي الزمالك - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل جلسة عبد الحليم علي مع لاعبي الزمالك

أمير نبيل
نشر في: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:23 م | آخر تحديث: الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 3:23 م

عقد عبد الحليم علي، مدير الكرة الجديد بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الأبيض ظهر اليوم الإثنين، من أجل الحديث عن المرحلة الجديدة التي يعيشها النادي بعد قرار إيقاف مجلس الإدارة لفترة مؤقتة لحين الانتهاء من التحقيقات بشأن المخالفات المالية والإدارية.

وشدد عبد الحليم خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة من أجل اعادة النادي إلى مكانته الطبيعية.

وطالب المُلقب بـ "العندليب" اللاعبين بعدم الانشغال بأي امور تحدث خارج الملعب والتركيز فقط على عملهم وتحقيق الفوز في المباريات القادمة.

وجاءت جلسة عبد الحليم عقب حديث باتشيكو مع اللاعبين الذي ركز على أهمية مباراة طلائع الجيش كبوابة للتاهل إلى نهائي كأس مصر.

ويواجه الزمالك في نصف نهائي كأس مصر فريق طلائع الجيش غدًا الثلاثاء، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الأهلي أو الاتحاد السكندري يوم 5 ديسمبر.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أوقفت مجلس إدارة نادي الزمالك وإحالة المخالفات المالية الواردة في تقرير لجنة التفيتش للنيابة العامة.

وعلى أساس ذلك تم تشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال النادي وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي بعضوية كل من:

القاضي أحمد بكري محمد حميدة، والقاضي هشام إبراهيم محمد محمود، ومحمد سيد عطية المحامي العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك