فايلر: لم أعاقب أزارو تقديرا لانفعاله.. ومروان محسن دوره مهم - بوابة الشروق
الجمعة 29 مايو 2020 12:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فايلر: لم أعاقب أزارو تقديرا لانفعاله.. ومروان محسن دوره مهم

محمود باهي
نشر فى : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 2:34 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 2:34 ص

شرح ريني فايلر المدير الفني للأهلي موقفه تجاه مهاجمي الفريق سواء الجدد أو الباقين أو الراحلين عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

قال فايلر "وليد أزارو حقق الكثير للنادي، لكن أسلوبه يناسب الفريق الذي يعتمد على المرتدات، لأنه يريد استغلال سرعته في المساحات، وطبيعي أي لاعب لا يشارك يكون في خلاف مع مدرب، مشكلتي معه ليست شخصية".

وكشف المدرب السويسري "لقد استسلم أزارو مرة لمشاعره وانفعل، وتحملت رد فعله، لأنه لم يشارك لفترة، فلا يمكن أعاقبه على مشاعره، ورأيت أن الحل الأفضل للاعب والنادي، أن يخوض مغامرة مختلفة".

وانتقل أزارو معارا لنادي الاتفاق السعودي حتى نهاية الموسم الجاري.

وبشأن الانتقادات التي يواجهها مروان محسن مهاجم الفريق، رد فايلر عبر قناة أون تايم سبورتس "انتقاد المهاجم أمر طبيعي، فالكل يريد أن يسجل الأهداف، ولكن المهمة صعبة في ظل لجوء المنافسين لخطط دفاعية".

وواصل المدير الفني للأهلي "مروان محسن محطة جيدة ويجيد فتح المساحات لزملائه، دوره مهم وكبير، وينقصه التهديف".

أما بشأن السنغالي آليو بادجي المنضم للأهلي في يناير الماضي مقابل مليوني يورو، قال فايلر "بادجي صغير السن ولديه فرصة لتطوير أدائه، فهو يحتاج فترة للتأقلم على اللعب في إفريقيا لاختلاف البيئة، وكذلك الضغوط في الأهلي، وأثق أن دوره سيكون فعالا في الفترة القادمة مع تزايد معدل مشاركته في المباريات".

وتطرق ريني فايلر للحديث عن صلاح محسن، قائلا "لا أعرف ثمن صفقة انتقاله للأهلي، ولا يهمني الأمر، ومن الجيد أيضا ألا أعرفه، ليكون معياري فقط هو أداء اللاعب".

وأتم تصريحاته عن مهاجمي الأهلي "صلاح محسن لاعب واعد أمامه مستقبل ولديه إمكانيات جيدة، وإعارته لسموحة مفيدة له وللنادي ولزملائه".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك