مصطفى وزيري: الإعلان عن كشف أثري رائع لاحقا - بوابة الشروق
الخميس 4 يونيو 2020 9:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مصطفى وزيري: الإعلان عن كشف أثري رائع لاحقا

هدى أمين
نشر فى : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 11:37 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 11:37 ص

قال الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن وزير السياحة والآثار خالد العناني تفقد أمس الاثنين عملية تعقيم منطقة أبو الهول، مؤكدًا أن عملية التطهير تسير بشكل جيد ومتتابع على أنحاء الجمهورية بجميع المناطق السياحية بالتوازي.

وعن إضاءة وزارة السياحة والآثار، أمس الاثنين، لهرم خوفر الأكبر بمنطقة أهرامات الجيزة؛ في رسالة إلى الشعب المصري وجميع شعوب العالم بالبقاء في المنزل وحماية أنفسهم، أوضح وزيري في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع عبر «التليفزيون المصري»، اليوم الثلاثاء، أن هذه الفكرة كانت تراوغ وزير السياحة منذ عدة أيام.

ولفت إلى أنه تم دعوة القنوات العالمية وبعض القنوات المحلية لتصوير الحدث، مشيرًا إلى أن بعض الفضائيات الأجنبية نقلت بالبث مباشر.

وأشار إلى أن هناك كشف أثري سيعلن عنه في وقت لاحق، لأن التوقيت في هذه الأيام غير مناسب.

وأضاءت، مساء الاثنين، وزارة السياحة والآثار، هرم خوفر الأكبر بمنطقة أهرامات الجيزة؛ في رسالة إلى الشعب المصري وجميع شعوب العالم بالبقاء في المنزل و حماية أنفسهم و أيضاً في رسالة تحية وشكر للقائمين على حمايتنا ومكافحة فيروس كورونا المستجد، حيث كتبت عبارات قصيرة بالإضاءة باللغة العربية والإنجليزية علي واجهة الهرم «خليك في البيت، احمي نفسك، وتحية للقائمين علي حمايتنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك