مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال - بوابة الشروق
الجمعة 24 مايو 2024 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير معهد ضباط الصف: أمددنا القوات المسلحة بخيرة الرجال

نور رشوان
نشر في: الخميس 2 أغسطس 2018 - 11:34 ص | آخر تحديث: الخميس 2 أغسطس 2018 - 11:34 ص

أعرب اللواء مدحت عبد الرازق، مدير معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، عن ترحيبه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، بحفل تخريج دفعة جديدة من المعهد.
وقال «عبد الرازق»، خلال كلمته بحفل تخريج الدفعة 156، من طلاب معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، صباح الخميس، إن «طلاب الدفعة الجديدة يتشرفون بالانضمام لرجال القوات المسلحة حماة الوطن»، مضيفًا: «لقد أمد هذا المعهد قواتنا المسلحة بخيرة الرجال، على مدار عقود طويلة».
وأضاف أن «المعهد ظل نمطيًا يسير على وتيرة واحدة، حتى كان إصرار الرئيس السيسي على تطويره وتحديثه؛ ليضاهي نظرائه من المعاهد التعليمية في الدول المتقدمة»، مشيرًا إلى توجيهات الرئيس الدائمة بألا يقل مستوى الإعداد والتدريب في المعهد عما يتلقاه طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.
وتابع «بعد التطوير فإن المعهد مستمر في إعداد أجيال جديدة قادرة على استيعاب أحدث ما توصل إليه العلم الحديث من أساليب التدريس، وإعدادهم لمواجهة جيل جديد من الحروب يدمر الدول من الداخل يعتمد على حرب املعلومات ونشر الشائعات».
ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الخميس، الاحتفال بتخريج الدفعة 156، من طلاب معهد ضباط الصف المعلمين بالقوات المسلحة، في التل الكبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك