وزير السياحة والآثار يتفقد الجناح المصري بمعرض السياحة Leisure الدولي بموسكو - بوابة الشروق
الجمعة 17 سبتمبر 2021 12:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد محاسبة الطبيب المتهم في واقعة فيديو «السجود للكلب»؟

وزير السياحة والآثار يتفقد الجناح المصري بمعرض السياحة Leisure الدولي بموسكو

أ ش أ
نشر في: الخميس 9 سبتمبر 2021 - 5:01 م | آخر تحديث: الخميس 9 سبتمبر 2021 - 5:01 م

تفقد الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، خلال زيارته القصيرة للعاصمة الروسية موسكو، الجناح المصري المُشارك في المعرض الدولي للسياحة والسفر في نسخته السابعة والعشرين Leisure 2021، وتشارك فيه مصر كالدولة الشريك، ورافقه خلال الجولة السفير إيهاب نصر سفير مصر في روسيا.

والتقى وزير السياحة والآثار خلال الجولة مع مجموعة من العارضين المصريين المشاركين، وتحدث معهم عن آرائهم ومقترحاتهم لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة لمصر بصفة عامة ومن السوق الروسي بصفة خاصة.

وأشار إلى أهمية المشاركة في المعرض هذا العام، حيث تشارك مصر فيه هذا العام كالدولة الشريك ما يعكس أهمية المقصد السياحي المصري بالنسبة للسوق الروسي، ولا سيما بعد استئناف حركة السياحة الوافدة منه إلى المنتجعات السياحية المصرية منذ 9 أغسطس الماضي.

وأوضح أن هذه المشاركة ستخلق فرص جيدة للـتواصـل بشكل أكبر وفعال مـع شركاء المهنة في السوق الروسي وتبادل الآراء ووجهات النظر لدفع حركة السياحة الوافدة لمصر بشكل عام.

وحظى الجناح المصري المشارك في المعرض بإعجاب زائري المعرض الذين توافدوا بأعداد كبيرة وشهد إقبالا ملحوظا، وتم توزيع المواد الدعائية والهدايا التذكارية على رواد الجناح، كما حرص عدد من الزائرين بالمعرض على التحدث مع الوزير، وأعربوا عن مدى حبهم وشغفهم بالمقصد السياحي المصري وسعادتهم البالغة بعودة الرحلات الروسية إلى المنتجعات السياحية المصرية، وقاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية.

وخلال الجولة، أجرى الوزير عدد من اللقاءات الإعلامية مع مجموعة من القنوات التليفزيونية في روسيا ومن بينها قناة روسيا 24 الأوسع انتشارا والأعلى مشاهدة في روسيا، تحدث خلالها عن أحدث الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية المطبقة في مصر، وألقى الضوء على ما تتميز به مصر من تنوع كبير في المقومات السياحية بالمحافظات المصرية المختلفة.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور خالد العناني، خلال زيارته الحالية للعاصمة الروسية موسكو، مجموعة من اللقاءات الرسمية والمهنية مع كبار المسئولين الحكوميين في روسيا وكبري منظمي الرحلات السياحية الروسية، بالإضافة إلى عقد مجموعة من اللقاءات الإعلامية.

 
 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك