ورطة إنسانية.. سيدة تطلب المساعدة أمام والد زوجها.. والمواطنون: الراجل المحترم مياكلش حق ست - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 مايو 2021 2:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


ورطة إنسانية.. سيدة تطلب المساعدة أمام والد زوجها.. والمواطنون: الراجل المحترم مياكلش حق ست

أسماء الدسوقي
نشر في: الخميس 22 أبريل 2021 - 10:57 م | آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 10:57 م

«عاوزة أنقل أولادي من مصر الجديدة للدقي وفوجئت بالمدرسة بتقول لي لازم الأب هو اللي ينقلهم وأنا عندي مشاكل مع زوجي وحمايا جاي يقابلني وهو معاه الوصاية وأنا خايفة يحصل مشاكل ومحتاجة حد يقف معايا» كان ذلك نداء استغاثة لسيدة تطلب من المواطنين في الشارع مساعدتها خلال عاشر حلقات «ورطة إنسانية» في موسمه الخامس، مساء اليوم الخميس.

وتضامن المارة مع السيدة ووقفوا بجانبها أمام والد زوجها، الذي قال عند طلب السيدة منه التوقيع على أوراق انتقال أولادها: «أمضيلك عليه ليه انت مش عاوزة تتطلقي؟ ما دام عاوزة تطلق تستحمل»، ليرد أحدهم: «كل حاحة براحة ربنا عرفوه بالعقل».

وأضاف مواطن: «مرات ابنك تعتبر بنتك فانت عاملها زي ما بتحب زوج بنتك يعامل بنتك»، ليتابع آخر: «مشكلتها مع ابن حضرتك دي حاجة والعيال حاجة تانية عشان ميروحوش ضحية في النص»، في حين قال آخر: «الكلام ده مرضاهوش لأختي ولا لأي حد».

وعندما طالب المارة والد زوج السيدة بمساعدة الأخيرة باعتباره حقها لكونها والدة أحفاده والأمر يخص الأبناء، قال والد زوج السيدة: «مستعد أمضيلها على شرط تمضي على تنازل عن كامل حقوقها»، ليرد العديد من المواطنين بأن هذا التصرف محرم ومخالف للشرع.

وطالب جميع المارة والد زوج السيدة بالتعامل برحمة مع زوجة ابنه، ليعقب أحدهم: «ده حرام، والراجل المحترم مياكلش حق واحدة ست»، ليرد آخر: «هيتردلك، وده حقها هتاخده بالذوق ماشي أو بالعافية والقانون».

واتفق الجميع على موقف واحد، وهو ألا توقع السيدة على الأوراق الخاصة بالتنازل عن كامل حقوقها، باعتباره حق أولادها أيضًا وليس حقها هي فقط، لينتزع أحدهم الورقة من يد والد زوج السيدة ويذهب.

https://www.facebook.com/watch/?v=2925198901073512



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك