أبوالدهب: الجهاز الفني للزمالك جعلني أطلب من أخي «تفويت» مباراة المصري بالدوري - بوابة الشروق
الإثنين 25 مايو 2020 12:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

أبوالدهب: الجهاز الفني للزمالك جعلني أطلب من أخي «تفويت» مباراة المصري بالدوري

محمد جلال
نشر فى : السبت 23 مايو 2020 - 9:04 م | آخر تحديث : السبت 23 مايو 2020 - 9:25 م

فجر محمود أبوالدهب مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما اعترف بأن أحد أفراد الجهاز الفني للزمالك أن يطلب من أخيه مصطفى أبوالدهب، لاعب المصري آنذاك أن يتركوا الزمالك يفوز باللقاء للمنافسة على لقب الدوري موسم 1990-1991.

وقال أبوالدهب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت»: «بدأت مسيرتي في الزمالك، كنت نادرا ما أخرج ان القائمة النهائية للفريق في أي مباراة، غير أن مباراة المصري البورسعيدي في موسم 1990-1991 خرجت من القائمة بالفعل».

وأضاف: «في تلك المرحلة كانت تسير نغمة أن المصري «سيفوت» المباراة للزمالك لكي يحصل على لقب الدوري، وكان شقيقي مصطفى أبو الدهب في صفوف المصري بالفعل،  وتعرض لحملة شرسة من جماهير بورسعيد بسبب تلك الإشاعات»

وكشف أبوالدهب: «أحد أفراد الجهاز الفني للزمالك طلب مني التحدث بالفعل مع مصطفى لأن يترك لنا المباراة. تحدثت مع أخي فقال لي أنه بالفعل يتعرض لحملات شرسة في بورسعيد منذ أسبوع بسبب شائعات أنه سيتعمد الخسارة».

وتابع: «بدأ اللقاء وشقيقي سجل الهدف الأول للمصري وفاز وقتها بهدفين ليخرج الزمالك من منافسة الدوري، ويلعب الأهلي والاسماعيلي مباراة فاصلة على اللقب، كنت أعلم أن الزمالك تركني بالفعل محمود أبو رجيلة كان مدرب الزمالك وقتها وقال لي ساخرا (قل لأخوك مبروك على الدوري)».

وأتم: «بعد المباراة، كنت سأعود إلى القاهرة لكن مصطفى قال لي ابق معنا للاحتفال فقد تخلى عنك الزمالك بالفعل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك