جامعة مطروح تنظم دورة تدريبية لفن خدمة المطاعم - بوابة الشروق
الجمعة 27 نوفمبر 2020 4:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

من سيفوز في النهائي التاريخي لدوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة؟

جامعة مطروح تنظم دورة تدريبية لفن خدمة المطاعم

أحمد سباق
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 5:23 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 5:23 م

‎افتتح الدكتور مصطفى النجار، رئيس جامعة مطروح، اليوم الأحد، فعاليات الدورة التدريبية التي تنظمها كلية السياحة والفنادق بالجامعة، بعنوان "فن خدمة المطاعم" والتي تستمر في الفترة من 25 حتى 27 أكتوبر الجاري، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة، ويحاضر فيها نخبة من أساتذة السياحة والفندقة.

‎وقال النجار إن الجامعة تحرص على تقديم خدمة مجتمعية مميزة لأهالي المحافظة، وتنمية البيئة والمجتمع المحلي، من خلال التعاون المشترك مع كافة الإدارات والهيئات والأجهزة المعنية بصناعة السياحة والفندقة.

ووجه بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من فيروس كورونا المستجد، من ارتداء الكمامات الطبية، ومراعاة التباعد الاجتماعي، والتعقيم والتطهير المستمرين.

‎وتستهدف الدورة العاملين بقسم المطاعم بمختلف المنشآت الفندقية بالمحافظة، لتنمية مهاراتهم وصقل خبراتهم من خلال التدريب العملي على مختلف أنواع الخدمة الفندقية، وطرق تقديم الطعام العالمية، فضلًا عن التدريب على أسس ومبادئ صناعة الضيافة الفندقية، وكذلك السلوكيات والأخلاقيات التي يجب أن يتمتع بها العاملين، كيفية التعامل مع الفضيات والزجاجيات وأدوات الخدمة المستخدمة في إعداد الطاولات بالمطاعم والفنادق الكبرى، والبدائل الأخرى من أدوات الخدمة للاستخدام مرة واحدة في ظل تداعيات فيروس كورونا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك