الزمالك يسعى لتأمين الصدارة في مواجهة صعبة أمام سيراميكا - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 9:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

الزمالك يسعى لتأمين الصدارة في مواجهة صعبة أمام سيراميكا

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 10:34 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 11:01 ص

تتواصل اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري المصري الممتاز بثلاث مباريات قوية، يفتتحها الإسماعيلي بمواجهة صعبة أمام مستضيفه غزل المحلة في السابعة مساءً على ملعب المحلة، وفي التوقيت ذاته يلتقي المقاولون العرب مع البنك الأهلي على ملعب ستاد المقاولون العرب، وتختتم مباريات اليوم بالمواجهة الأهم بين الزمالك وسيراميكا كليوباترا في التاسعة والنصف مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يدخل الزمالك مباراة اليوم في صدارة جدول المسابقة برصيد 48 نقطة، جمعها الفريق من 15 انتصارًا و3 تعادلات، فيما خسر 4 مباريات فقط، فيما يحتل سيراميكا، قبل مواجهة اليوم، المركز العاشر برصيد 26 نقطة، جمعها الفريق من 22 مباراة، حيث انتصر في 5 مواجهات، وتعادل 11 مرة، وخسر في 6 مناسبات.

ويسعى الزمالك لفوزه الثاني تواليًا، بعد العودة في النتيجة والفوز أمام البنك الأهلي الجولة الماضية بنتية 2-1، من أجل الحفاظ على الصدارة وتوسيع الفارق ولو بشكل مؤقت مع الأهلي وبيراميدز قبل مباراتي الفريقين غدًا الأربعاء.

دخل الزمالك معسكرًا مغلقًا أمس الإثنين من أجل مباراة اليوم، وشهد المران الأخير للفريق حماس كبير من اللاعبين خاصة الشباب الذين يعتمد عليهم البرتغالي جيسوالدو فيريرا في المباريات الأخيرة لتعويض بعض الغيابات مثل حازم إمام وحمزة المثلوثي في الجانب الأيمن، وطارق حامد في الوسط.

ومن المتوقع أن يلعب فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك بتشكيله المعتاد فى مبارايته الأخيرة نتيجة نقص الصفوف للإصابات، ومن المنتظر أن يضم التشكيل المتوقع محمد عواد في حراسة المرمى، أمامه الرباعي الدفاعي محمد طارق، محمود حمدي الونش، حسام عبد المجيد وعبدالله جمعة، وفي الوسط يلعب محمد أشرف روقا، إمام عاشور ومحمد أوناجم، خلف ثلاثي الهجوم أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

على الجانب الآخر يبحث سيراميكا عن تحقيق نتيجة إيجابية، تكون الأولى في تاريخ مواجهاته مع الزمالك، حيث إلتقى الفريقان من قبل في 4 مواجهات «3 دوري ومباراة كأس» فاز بهم الزمالك جميعًا.

وشهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين جدلًا تحكيميًا كبيرًا بسبب مطالبة سيراميكا بركلة جزاء في الوقت الأخير من المباراة، التي حسمها الزمالك بهدف دون رد.

وتعادل سيراميكا في مباراتيه الأخيرتين في المسابقة أمام فاركو والبنك الأهلي على التوالي، ويعسى أحمد سامي المدير الفني للفريق إلى مباغتة الزمالك وتحقيق الفوز أو التعادل في مباراة اليوم معولًا على قدرات لاعبيه والهجمات المرتدة في المساحات التي يتوقع أن يتركه الزمالك في المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك