مصادر برلمانية: «قيم البرلمان» تؤجل التحقيق مع هيثم الحريرى لاحتمال عدم اكتمال النصاب - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصادر برلمانية: «قيم البرلمان» تؤجل التحقيق مع هيثم الحريرى لاحتمال عدم اكتمال النصاب

كتب – أحمد عويس:
نشر في: الخميس 2 أغسطس 2018 - 7:46 م | آخر تحديث: الخميس 2 أغسطس 2018 - 7:46 م

• أبو العلا: المعلومات الكاملة ومصير التحقيقات سيتضح مع انعقاد اللجنة
• عبدالعزيز: يجب المحافظة على النواب المنتخبين
كشفت مصادر برلمانية مطلعة، عن تأجيل التحقيق مع النائب هيثم الحريرى عضو تكتل 25ــ30، بلجنة القيم فى مجلس النواب، بشأن الشكاوى المقدمة ضده والتى تعود وقائعها للعام الماضى.
وأضافت المصادر فى تصريحات لـ«الشروق»: «إنه تم التواصل مع النائب الحريرى، وإبلاغه بتأجيل التحقيق الذى كان مقررا له بعد غد الأحد، وأنه لم يتم تحديد موعد آخر حتى الآن، موضحة أن سبب تأجيل الاجتماع تواجد بعض أعضاء لجنة القيم خارج القاهرة، وانشغال البعض الآخر فى ارتباطات ستحول دون تمكنهم من الحضور.
وقال عضو لجنة القيم شادى أبو العلا، إن أعضاء اللجنة منشغلون حاليا، والسبب الوحيد لتأجيل التحقيق مع النائب الحريرى يعود فقط لاحتمالات عدم اكتمال نصاب اللجنة للبت فى الأمر.
ولفت أبو العلا فى تصريحات لـ«الشروق»، إلى أن التكهنات بما ستئول إليه الأمور ستبقى فى إطار التوقعات التى قد تخطئ وتصيب، وأن المعلومات الكاملة ومصير تلك التحقيقات سيتضح مع انعقاد نواب القيم، وعودة كل منهم من محافظته أو التزاماته للدخول فى انعقاد يستطيع النواب من خلاله الوقوف على آخر تطورات الموضوع.
من جهته، أوضح عضو لجنة القيم وتكتل 25ــ30 خالد عبدالعزيز، أن الأمور فى هذه القضية، سواء بشأن التحقيق مع الحريرى أو غيره، اتخذت أكبر من حجمها الطبيعى، وأنها وليدة لحظة انفعالية سيطرت فيها شدة الأعصاب على الأجواء تحت القبة، بسبب الضغوط والأعباء، وليس أكثر.
وأضاف: «أنه يجب المحافظة على النواب المنتخبين»، معربا عن أمله فى أن تنتهى الأمور إلى التهدئة وتتجه نحو تقريب وجهات النظر بين رئيس البرلمان على عبدالعال الذى يقدره أعضاء التكتل، وبين النواب الموجه إليهم انتقادات ترتب عليها تهديدات بالتحقيق وإسقاط العضوية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك