المؤبد لـ 4 متهمين ضبط بحوزتهم 330 طربة حشيش بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لتنظيم قطر لبطولة كأس العالم الحالية؟


المؤبد لـ 4 متهمين ضبط بحوزتهم 330 طربة حشيش بالإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية
عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 12:51 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 12:51 ص

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله خطاب، اليوم الاثنين، 4 أشخاص، بالسجن المؤبد، وتغريم كل منهما مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه بإجمالي 2 مليون جنيه، ومصادرة المخدرات المضبوطة، والسيارتين، لاتهامهم بحيازة 330 طربه لمخدر الحشيش؛ بقصد الاتجار، وذلك في القضية المقيدة برقم 2947لسنة 2022 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد ورود بلاغًا من ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول ضبط 4 أشخاص، وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجدهم في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات ضباط المباحث أنه وعقب ورود معلومات للشرطة حول قيام المتهمين وهم كل من: "أ.ر.م"، صاحب محل سجائر، و"و.ر.م"، صاحب مكتب عمال، و"س.س.ق"، صاحب مركز خدمات، و"م.ح.م"، سائق، بتكوين تشكيلًا تخصص في حيازة المخدرات، خاصة الحشيش، وبصدد توزيع كمية كبيرة على عملائهم.

وبتقنين الإجراءات، للقبض عليهم، أبصرت القوة الأمنية المتهمين الأول والثاني يستقلان سيارة، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 2 طربه لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على جوال بلاستيكي، وبفض محتوياته تبين أن بداخله 150 طربه حشيش.

وأضافت التحقيقات أنه وبضبط المتهمين الثالث والرابع بسيارة أخرى، وجدَ بحوزتهما 2 طربه حشيش ومبلغ مالي، وهاتفين محمول، وبتفتيش السيارة وجد بداخلها جوال بلاستيكي بداخله 176 طربه لذات المخدر.

وباقتياد المتهمين إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهتهم، أيدوا ما جاء بتحريات المباحث، وأقروا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهم؛ كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بعملائهم، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهمين على النيابة العامة، قررت حبسهم احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهم حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: خالد عبد السلام خلف، ووائل عزيز حسن، والدكتور إيهاب السعدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك