وزير الشباب: العاصمة الإدارية الجديدة نقلة حضارية وتاريخية سيجني ثمارها الأجيال القادمة - بوابة الشروق
الأربعاء 27 أكتوبر 2021 2:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما تقييمك لانطلاقة الأندية المصرية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية؟


وزير الشباب: العاصمة الإدارية الجديدة نقلة حضارية وتاريخية سيجني ثمارها الأجيال القادمة

أ ش أ
نشر في: السبت 25 سبتمبر 2021 - 3:03 م | آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 3:03 م

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو نقلة حضارية يسجلها التاريخ وسوف يجني ثمارها الأجيال القادمة مثلها في ذلك مثل غيرها من المشروعات القومية الكبرى، مشيراً إلى أن تلك الأعمال يتم تنفيذها على مستوى حضاري متطور يضاهي كبرى الدول.

جاء ذلك خلال قيامه بجولة تفقدية اليوم السبت، بمقر الوزارة الجديد بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، برفقة عدد من قيادات وموظفي الوزارة، في إطار استعدادات انتقال مقار المؤسسات الحكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة المقبلة.

ووجه الدكتور أشرف صبحي، الشكر والتقدير لجميع القائمين على تنفيذ مشروع العاصمة الإدارية الجديدة الذي يعد أحد أكبر المشروعات القومية التي تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد صبحي، بمعدل الإنجاز الذي تحقق في مبنى وزارة الشباب والرياضة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكداً فخره بما يتم تنفيذه بأيادٍ مصرية وأن الحلم المصري شارف على التحقيق وأن الجمهورية الجديدة باتت معالمها واضحة.

وتفقد موظفو وزارة الشباب والرياضة المقر الجديد وتعرفوا على مكونات المبنى، وأعمال التشطيبات النهائية الجارية، وما تم إنجازه من منشآت وتجهيزات للمبنى وفق المواصفات العالمية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك