القبض على المتهم باغتيال النائب العام على مقهى إنترنت في الجيزة - بوابة الشروق
الإثنين 30 مارس 2020 6:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

القبض على المتهم باغتيال النائب العام على مقهى إنترنت في الجيزة

تصوير رافي شاكر
تصوير رافي شاكر
كتب- ممدوح حسن وعاطف محمود:
نشر فى : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 2:42 م | آخر تحديث : الثلاثاء 30 يونيو 2015 - 4:43 م

المتهم أدمن "كتائب المقاومة الشعبية " والأمن الوطني يخضعه للتحقيق

ألقت الأجهزة الأمنية بوزرة الداخلية، اليوم الثلاثاء، القبض على أدمن صفحة «كتائب المقاومة الشعبية بالجيزة» على «فيس بوك» التى أعلنت مسؤوليتها عن حادث اغتيال المستشار هشام بركات، النائب العام، أمس الإثنين، أمام منزله بمصر الجديدة.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية، في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم، إنه "تم إلقاء القبض على المتهم «م. ا»، 23 عامًا، عاطل، على أحد مقاهى الإنترنت بالجيزة، وهو أدمن صفحة «كتائب المقاومة الشعبية بالجيزة»".

وأشار المصدر إلى أن "المتهم اقتيد إلى جهاز الأمن الوطني للوقوف على مدى تورطه في الحادث من عدمه"، وتحرر محضرًا بالواقعة وتمت إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

كانت جماعة أطلقت على نفسها «المقاومة الشعبية في الجيزة» أعلنت، عبر «فيس بوك» مسؤوليتها عن الانفجار الذي استهدف موكب النائب العام هشام بركات، أمس، وأسفر عن مقتله.

في سياق متصل، زار اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، مستشفى الشرطة بمدينة نصر للاطمئنان على المصابين من أفراد طاقم الحراسة، الذين أصيبوا جراء العملية الإرهابية الغادرة التى استهدفت موكب المستشار هشام بركات النائب العام، واطمئن الوزير على الحالة الصحية للمصابين وأوجه الرعاية الطبية التى يلقونها، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، وموجهًا بتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية لهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك