انتخابات الرئاسة.. متحدث حملة زهران: رصدنا دعما كبيرا لمرشحنا بدول عربية وأوروبية - بوابة الشروق
السبت 2 مارس 2024 7:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتخابات الرئاسة.. متحدث حملة زهران: رصدنا دعما كبيرا لمرشحنا بدول عربية وأوروبية


نشر في: الجمعة 1 ديسمبر 2023 - 3:36 م | آخر تحديث: الجمعة 1 ديسمبر 2023 - 3:36 م
قال المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي فريد زهران الدكتور معتز الشناوي، إن غرفة العمليات التي أنشأتها الحملة رصدت إقبالا على التصويت للمرشح زهران، من المصريين في الخارج وتحديدا بدول عربية وأوروبية، وذلك منذ فتح صناديق الاقتراع اليوم الجمعة.

وأضاف الشناوي، في تصريحات لـ"الشروق"، أن غرفة المتابعة رصدت دعما وإقبالاً كبيرًا من المواطنين بالعديد من الدول العربية والدول الأوروبية للإدلاء بصوتهم لزهران، مشيرًا إلى أن هذا دليلاً واضحًا لرغبة أبناء الوطن في صنع مستقبلهم بأنفسهم.

وأشار إلى أن الحملة ستقوم بإصدار تقرير حول المخالفات والمعوقات إن وجدت، كما ستقوم بإصدار تقريرًا حول نتائج عملية التصويت، والذي قد يكون يوميًا أو إصدراه بمجرد انتهاء عملية التصويت بالخارج.

وبدأت غرفة عمليات حملة المرشح الرئاسي فريد زهران متابعة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات الرئاسة، وذلك بعد فتح صناديق الاقتراع أمام المصريين بالخارج.

وأشار مدير حملة زهران المهندس باسم كامل، في بيان لها، إلى أن فريق العمل سيتم تقسيمه إلى 3 مجموعات وفقا لاختلاف التوقيت الزمني للدول، كما ستقوم الحملة بالتواصل مع المصريين بالخارج عن طريق معلومات التواصل المتوفرة لفريق المتابعة.

ولفت كامل إلى أن الحملة ستتواصل مع السفارات ووكالات الأنباء ووزارة الهجرة، لإصدار تقارير متابعة يومية لأهم الأحداث والوقائع المتعلقة بعملية التصويت.

يذكر أن تصويت المصريين في الخارج حدده الجدول الزمني خلال أيام 1، و2، و3 ديسمبر من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وفقًا للتوقيت المحلي لكل دولة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك