مقتل صاحب مطعم على يد جاره بالشرقية.. وكاميرات توثق الجريمة - بوابة الشروق
الأربعاء 8 يوليه 2020 3:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

مقتل صاحب مطعم على يد جاره بالشرقية.. وكاميرات توثق الجريمة

أرشيفية
أرشيفية
فاطمة علي
نشر في: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 4:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 4:31 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، القبض على سائق "توكتوك"؛ لاتهامه بقتل جاره، صاحب مطعم، ودهسه بواسطة دراجته، قبل أن يتخلص من جثته في مصرف بدائرة قسم شرطة القنايات.

كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بغياب "سعيد ش." صاحب مطعم "حاتي" ووجبات سريعة، عن مسكنه بدائرة قسم شرطة القنايات.

تم تشكيل فريق بحث جنائي لفحص الواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة الموجودة في شوارع المنطقة، تبين أنه حال مرور المجني عليه بأحد شوارع المدينة صدمه "توكتوك"، قبل أن يتوقف قائده ويهوى على رأس المجني عليه بقطعة حديدية حتى قتله، وحمل جثته في الدراجة البخارية ولاذ بالفرار.

وجرى ضبط قائد الدراجة البخارية، والذي تبين أنه من جيران المجني عليه، ويُدعى "سيد ش."، وتبين إقدامه على جريمته بسبب خلافات جيرة سابقة بينه وبين المجني عليه، وأنه استغل في ذلك خلو الشارع من المارة، قبل أن يتخلص من الجثة بأحد مصارف المدينة، فيما جرى انتشال الجثة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك