اليوم الأول.. 9 متقدمين بأوراق ترشحهم وسحب 60 طلبا لمجلس الشيوخ في الإسكندرية - بوابة الشروق
الثلاثاء 11 أغسطس 2020 2:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

اليوم الأول.. 9 متقدمين بأوراق ترشحهم وسحب 60 طلبا لمجلس الشيوخ في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: السبت 11 يوليه 2020 - 7:47 م | آخر تحديث: السبت 11 يوليه 2020 - 7:47 م

أنهت لجنة تلقي أوراق الراغبين بالترشح لخوض سباق مارثون انتخابات مجلس الشيوخ، في الإسكندرية، اليوم، أعمال يومها الأول، على استقبال 9 طلبات "7 لحزب مستقبل وطن، ومرشح لحزب النور، والتاسع لحزب الغد".

وقال رئيس اللجنة، المستشار محمد أمين المشد، رئيس محكمة شرق الابتدائية، تم سحب 60 شهادة قيد "طلب" بإبداء الرغبة في الترشح للانتخابات، وسط تطبيق مشدد لكافة الإجراءات الاحترازية الوقائية، الرامية للحفاظ على المواطنين الموظفين، من انتشار فيروس كورونا بينهم، على أن يستمر ذلك لمدة أسبوع.

والمتقدمين بأوراقهم هم: سامي الشيمي، رمز الكتاب، سعد عبد المولى، رمز سنبلة القمح، وعلاء جاد، رمز القلم، والسيد جمعه، رمز السلم، ومحمد الرشيدي، رمز الصاروخ "عضو حزب الشعب الجمهوري"، ومحمد حمزة، رمز المسدس، ونشأت متري، قناة السويس، عن قائمة حزب مستقبل وطن الائتلافية للمنافسة على المقاعد الفردية، كما تقدم، محمد محرم عبد اللطيف، رمز المظلة "عن حزب النور"، وحمدي محمد إبراهيم المسلماني، عن حزب الغد.

يذكر أن انتخابات مجلس الشيوخ، من المقرر لها أن تجرى خارج البلاد، يومي الأحد والاثنين، 9 و10 أغسطس المقبل، وفي داخل مصر، يومي الثلاثاء والأربعاء، 11 و12 أغسطس المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك