حكم درجة أولى: نشعر بالإهانة في مصر.. ونستخدم سماعات تالفة - بوابة الشروق
الخميس 4 يونيو 2020 2:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حكم درجة أولى: نشعر بالإهانة في مصر.. ونستخدم سماعات تالفة

الشروق
نشر فى : الجمعة 27 مارس 2020 - 12:35 ص | آخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2020 - 12:37 ص

أبدى سعيد حمزة حكم الدرجة الأولى، غضبه الشديد، لعدم حصول الحكام على مستحقاتهم منذ سبتمبر الماضي، مشيرًا إلى تعجبه من تطبيق اتحاد الكرة لتقنية الفيديو (VAR) بـ80 مليون جنيه.

وقال سعيد حمزة في تصريحات مع قناة أون تايم:« كيف يتم إنفاق 80 مليون جنيه على الـ (VAR) ولا يحصل الحكام على مستحقاتهم منذ سبتمبر الماضي؟».

وأضاف:« الحكام لم يتقاضوا أي مستحقات مالية منذ 7 أشهر، والسماعات التي يستخدمها الحكام تالفة ولا تعمل، الحكام لم يحصلوا على أي ملابس منذ العام الماضي».

وواصل:«اللائحة القديمة الخاصة ببدلات الحكام تم اعتمادها في 27 أغسطس 2015».

وأتم:« اللائحة الجديدة تم اعتمادها في فترة تولي ثروت سويلم إدارة الاتحاد وتم رفع البدل فيها إلى 5000 جنيه للحكم، نشعر بالإهانة الشديدة كحكام في مصر».

تقدم جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، بخطاب قام بتسليمه مساء اليوم الخميس، إلى اللجنة الخماسية، المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، في ضوء توقف النشاط الكروي في مصر لتدارك خطر انتشار فيروس كورونا.

وحمل خطاب الغندور، بعدما عقد اجتماعا مع أعضاء اللجنة الخماسية، لدراسة الوضع الحالي مع تعليق النشاط الرياضي، اعتذاره الرسمي هو وجميع أعضاء لجنة الحكام، عن عدم استكمال مهمة إدارة المباريات تحكيميًا، في ظل الأوضاع الحالية التي يمر بها العالم بتوقف كافة الانشطة الرياضية بسبب مكافحة انتشار وباء فيرس كورونا.

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك